«العربية للحياة» إضافة مثمرة ضمن مقتنيات مكتبة الشارقة

 

كلمن للإنتاج التعليمي – مهرجان الشارقة القرائي للطفل

 

احتفى جناح «كَلِمُن» للخدمات التعليمية، خلال فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل، بزيارة وفد من مكتبة إمارة الشارقة.

وحازت منشورات «كَلِمُن» لتعليم اللغة العربية بشكل عام على إعجابٍ شديدٍ من الوفد، وبشكل خاص سلسلة «العربية للحياة»، حيث اقتنت المكتبةُ السلسلةَ كاملةً بجميع إصداراتها العامة: «البريطانية والأمريكية والروسية والعبرية والصينية … »، بالإضافة إلى الإصدارات المتخصصة «العربية المتخصصة في المجال الطبي».

وذلك لضمّها إلى مجموعة ضخمة من الكتب التي توفّرها مكتبة الشارقة لزوارها بهدف تقديم منظومة ثقافية وواجهة حضارية تعكس مدى الاهتمام بالتعليم والمعرفة للفرد والمجتمع من خلال ما توفّره من مصادر ومراجع للمعلومات.

جدير بالذكر أن سلسلة «العربية للحياة» تأتي ضمن السلاسل التي تقدّمها شركة «كَلِمُن» لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها؛ بهدف تمكين المتعلمين من التواصل باللغة العربية في مواقف الحياة اليومية والعامة للإسهام في مدِّ جسورِ التواصل الثقافي والحضاري بين المتعلمين وبين أبناء المجتمعات العربية.

وتشمل الإصدارات الحالية والمستقبلية اللغة العربية الفصحى المعاصرة والعاميات العربية (المصرية – الإماراتية – العُمانية – السعودية … إلخ) مترجمة إلى لغات أجنبية متعددة منها (الإنجليزية البريطانية – الإنجليزية الأمريكية – الصينية – الماليزية – الكورية – الروسية – التركية … إلخ)، فضلًا عن الإصدارات المتخصصة في المجالات المختلفة (المجال الطبي – المجال الدبلوماسي ….. إلخ).

admin«العربية للحياة» إضافة مثمرة ضمن مقتنيات مكتبة الشارقة